حصريا افضل مضاد فيروسات مجاني حتى 2020

حصريا افضل مضاد فيروسات مجاني حتى 2020

حصريا افضل مضاد فيروسات مجاني حتى 2020

حصريا افضل مضاد فيروسات مجاني حتى 2020


ان جميع مستخدمي ويندوز يبحثون عن أفضل مضاد فيروسات لحمايتهم من الفيروسات والمخترقين مما يساهم بحماية حواسيبهم ومعلوماتهم الشخصية عبر الإنترنت. تعرف معنا في هذه المقالة على أفضل مضاد فيروسات مجاني 2020.

تحتوي برامج مضاد الفيروسات المدفوعة على العديد من الميزات منها حماية الأطفال عند تصفح الإنترنت وإدارة إعدادات الأمان على الهواتف وجدار الحماية للكمبيوتر وميزات أخرى.

لكن إن كنت من المستخدمين الذين يبحثون عن أفضل مضاد فيروسات مجاني فهناك بعض مضاد الفيروسات المجانية التي يجب عليك تجربتها.

اقرا ايضا : امن الانترنت Kaspersky 2020 مفاتيح 365 يوما
اقرا ايضا : مفاتيح النود محدثة حتى 2020  Eset smart security key Nod 2020


افضل مضاد فيروسات مجاني 



kaspersky Security antivirus 

احصل على إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا من الحل الأساسي لمكافحة الفيروسات للكمبيوتر الشخصي الخاص بك
يوفر حل مكافحة الفيروسات Kaspersky Anti-Virus الحماية الأساسية التي تساعد في حماية الكمبيوتر الشخصي الخاص بك من أحدث الفيروسات وبرامج الفدية وغيرها من التهديدات. فهو يفحص الكمبيوتر الشخصي بحثًا عن التهديدات كما يساعد في إنقاذه إذا تعرض لإصابة.

مميزات هذا الاصدار

• يحظر الفيروسات وبرامج الفدية وبرامج التجسس وغيرها من المخاطر
• يتيح للكمبيوتر الشخصي الخاص بك العمل وفق ما صُمِّم له
• يسهل من إدارتك لأمنك

للتحميل من الموقع الرسمي كل النسخ والاصدارات
اضغط هنا 

- Avast Antivirus 

حماية مجانية من الفيروسات خفيفة على الجهاز مستندة إلى السحابة وحاصلة على جوائز
مزودة بأكبر شبكة للكشف عن التهديدات، وحماية التعلم الآلي من الفيروسات، وإدارة كلمة المرور بسهولة، وتوفير أمان الشبكة المنزلية دون إبطاء أداء جهاز الكمبيوتر الشخصي.

• سهولة التثبيت و الاستخدام من دون عناء

يقوم بفحص أي مشكلات أمان، ومشكلات أداء، وإخبارك بكيفية إصلاحها فورًا.

يوفر الحماية في الزمن الحقيقي من خلال تحليل الملفات المجهولة قبل وصولها إليك. لذا، اطمئن: عند استخدامك Avast، فأنت تستخدم برنامج مضاد الفيروسات الأكثر موثوقية في العالم.

ما الذي يتضمنه أحدث إصدار؟
• واجهة أنيقة سهلة الاستخدام، وحماية متطورة للتطبيقات، مع توفر الوضع السلبي الجديد لتشغيل منتجات أمان متعددة بصورة متزامنة – شيء مثير للغاية بالنسبة للمولعين بالألعاب وهواة الأفلام.
• مصمم للحصول على الأمان من دون متاعب
كل ما عليك هو النقر على الواجهة الحديثة والجديدة التي تتميز بسهولة الاستخدام لفحص كل شيء بداية من كلمات المرور الخاصة بك، ووصولًا إلى أمان الشبكة المنزلية لديك.

• ميزة جديدة
العب من دون تقطع الآنميزة جديدة
قد أعدنا تسمية "وضع الألعاب" وأضفنا إليه بعض الحيل الجديدة. يتميّز الوضع الذي يُطلق عليه الآن "وضع عدم الإزعاج" بحظر النوافذ المنبثقة المشتتة وقتما كنت تمارس الألعاب، أو تشاهد الأفلام، أو تشغّل العروض في وضع الشاشة الكاملة.

للتحميل من الموقع الرسمي
اضغط هنا 


تعليقات