جائحة كورونا : افضل تطبيق مكالمات الفيديو للاندرويد والايفون 2020

جائحة كورونا : افضل تطبيق مكالمات الفيديو للاندرويد والايفون 2020



جائحة كورونا  افضل تطبيق مكالمات الفيديو للاندرويد والايفون 2020
جائحة كورونا  افضل تطبيق مكالمات الفيديو للاندرويد والايفون 2020


اصبحت معظم الشركات حول العالم تمارس سياسة العمل من المنزل هذه الأيام؛ وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا (COVID-19ولكن لا شك أن العديد من الأشخاص يواجهون بعض الصعوبات خلال الفترة الأولى لتطبيق هذه السياسة، ومنها: التواصل مع فريق العمل وإجراء مكالمات الفيديو.

و مع مواكبة للتطور المستمر في مجال التكنولوجيا الحديثة وتطور وسائل التواصل المختلفة فان تطبيقات مكالمات الفيديو هي الاكثر انتشارا وشهرة ولكن رغم وجود العديد من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة فان الاغلبية من المستخدمين يبحثون عن تطبيقات ذات جودة وخدمات افضل واليوم في موقع العالمي سنقدم لكم افضل تطبيقات مكالمات الفيديو 2020تابعونا.

تطبيق Google Hangouts 

هو تطبيق مجاني من جوجل للتواصل عبر الإنترنت ويدعم ميزة التواصل عبر الفيديو، ويتيح لك الدردشة مع ما يصل إلى 10 أشخاص في المرة الواحدة.

كما يتيح لك إرسال الصور، والملصقات، والصور المتحركة GIF، والرموز التعبيرية أثناء المحادثة، وكل ما تحتاجه لبدء مكالمة الفيديو هو حساب جوجل.

يتيح لك التطبيق أيضًا إمكانية الاتصال بأي رقم هاتف في العالم، والمكالمات المجانية إلى مستخدمي التطبيق الآخرين، وإرسال البريد الصوتي، والمراسلة الفورية مع أي شخص حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي أندرويد في جوجل بلاي، كما يتوفر منه إصدار للويب، وإضافة في متصفحات: جوجل كروم، وفايرفوكس.

لتحميل التطبيق اضغط هنا


تطبيق Slack

إذا كنت تتطلع بشكل أساسي إلى تنظيم اجتماعات فردية عبر دردشة الفيديو؛ فإن الإصدار المجاني من تطبيق Slack يُعتبر خيار رائعًا.

يوفر الإصدار المجاني من التطبيق إمكانية الوصول إلى 10000 رسالة من أحدث رسائل فريقك، والتكامل مع 10 تطبيقات أخرى مثل: جوجل درايف، ومايكروسوفت أوفيس 365، وغيرها الكثير. ولكنه يوفر مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بين فردين فقط.

إذا كنت تريد التواصل مع أكثر من شخص فيمكنك الاشتراك في الخطة المدفوعة (Standard) التي تتيح لك التواصل مع 15 شخصًا في المرة الواحدة عبر المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو، ولكنها ستكلفك تقريبًا مبلغ 7 دولارات شهريًا.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي أندرويد في جوجل بلاي، ولمستخدمي ويندوز، و ماك أوإس، كما يتوفر منه إصدار للويب.


لتحميل التطبيق اضغط هنا


تطبيق Zoom


يتيح تطبيق Zoom إجراء مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى 100 شخص في آن واحد لمدة 40 دقيقة مجانًا.

يتميز التطبيق بتوفير دقة عالية لاتصال الفيديو، ومشاركة الشاشة، والتعاون لحظيًا، وإرسال الملفات الصوتية سواء من الهاتف أو الحاسوب، مع إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية أو استقبالها، والتحقق من البريد الصوتي.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي أندرويد في جوجل بلاي، ولمستخدمي ويندوز في متجر مايكروسوفت. كما يتوفر منه إصدار للويب.


لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق Google Duo لمكالمات الفيديو

يعتبر هذا التطبيق واحد من أبرز تطبيقات مكالمات الفيديو التي تجمع بين البساطة والجودة الفائقة والثقة في نفس الوقت، و خير دليل على ذلك هو سهولة الاستخدام مع الواجهة البسيطة التي يقدمها هذا التطبيق ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق مرة واحدة عبر رقم هاتفك فقط دون أدنى حاجة إلى استخدام البريد الإلكتروني أو تسجيل الدخول في كل مرة تستخدم التطبيق، إضافة إلى بساطة واجهة الاستخدام التي تمكنك من إجراء مكالمات الفيديو مع جهات الاتصال الخاصة بك فقط من خلال ضغطة زر واحدة.



مميزات تطبيق Google Duo

يتميز التطبيق الذي طورته شركة "جوجل" بمزايا عديدة ورائعة سنذكرها لكم
- ميزة الفيديو عالي الجودة، فيمكنك الاستمتاع بمكالمات الفيديو الموثوقة عالية الجودة دون انقطاع أو تشويش أو حتى القلق من التجسس على خصوصيتك.
- خاصية إمكانية إجراء المكالمات الصوتية فقط في حال لم يمكنك إجراء مكالمات الفيديو.
- خاصية رسائل الفيديو، فيمكنك ترك رسالة فيديو إلى جهة الاتصال التي تريدها إذا لم تتمكن من الرد.
- متوفر بأكثر من 30 لغة من بينها: العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية، والكورية والصينية والبرتغالية والروسية والسويدية والسويسرية وغيرها.
- التطبيق يتوافق مع أجهزة الأندرويد وأجهزة آبل، فتم تثبيته على أجهزة الأندرويد أكثر من 100 مليون مرة، وحصل على متوسط تقييم 4.6 على متجر "غوغل بلاي" من قِبل ما يزيد على 1.5 مليون مستخدم. الأمر لم يختلف كثيرا على متجر "آب ستور" فحصل التطبيق على متوسط تقييم 4.7 من قِبل ما يقرب من 39 ألف مستخدم، ويحتل التطبيق المرتبة 12 بين أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي.

  لتحميل نسخة الاندرويد
Google Duo



لتحميل نسخة الابل
Google Duo

تعليقات